أخر الاخبار

افضل 5 مواقع تحويل النص الي صورة بالذكاء الاصطناعي 2023

 مواقع تحويل النص الي صورة بالذكاء الاصطناعي

اهلا بكم في موقع تيكنولوجاوي ، من منكم خطرت علي بالة فكرة تحويل النص الي صورة عن طريق الذكاء الاصطناعي، وايضا ما هي افضل المواقع الاحترافية في ذلك الامر ،لذا في هذا الموضوع سنتكلم عن كيفية تحويل اي نص الي صورة عن طريق المواقع المشهورة والموجودة علي الانترنت والتي ايضا تستخدم في تصميم الصور والفيديوهات بشكل احترافي بدون جهد وتعب.

افضل 5 مواقع تحويل النص الي صورة بالذكاء الاصطناعي 2023

افضل 5 مواقع تحويل النص الي صورة بالذكاء الاصطناعي

في هذة الفقرة سنقدم لكم افضل 5 مواقع لتحويل النصوص الي صورة، مع رابط كل موقع.

1.موقع Canva

موقع كانفا من اشهر وافضل برامج التصميم علي الصور والفيديوهات باحترافية ، ومن ضمن مميزات canva انه يوجد بة خاصية تحويل النص الي صور بضغطة زر ، قم بكتابة ما تريد تحويلة وسيتم تحويلة في غضون ثواني.

استخدامات موقع canva : 
  • ميزه تحويل النص الي صور.
  • تصميم الصور باحترافية وبجودة عالية.
  • الموقع يوجد فيه تصاميم جاهزة يمكن التعديل عليها بسهولة.
  • يتيح لك الموقع بانشاء افكار لمواضيع معينة عن طريق الذكاء الاصطناعي.

2.Night Cafe

موقع night cafe من ضمن المواقع التي تتيح لك انشاء صور من خلال نص معين ، كل ما عليك هوا كتابة النص الذي تفكر فية ثم وضعة في الموقع وسيتم انشاء لك صورة فريدة من نوعها باسهل طريقة وباحترافية.


3.Craiyon

موقع Craiyon هي اداة مفيدة تسمح لاي شخص بتحويل النص إلى صورة بسهولة وبسرعة. يعد هذا الموقع مفيدًا لأولئك الذين يبحثون عن طريقة بسيطة لإنشاء صور  معينة بشكل جذاب وإبداعي،تقدم هذه الأداة سهولة الاستخدام والمرونة في تخصيص التصميمات، مما يجعلها خيارًا جيدًا للأفراد والمحترفين على حد سواء الذين يحتاجون إلى تحويل النص لصورة بالذكاء الاصطناعي بطريقة جذابة.

4.Starry AI

تحويل النص إلى صورة يمكن تحقيقه بسهولة باستخدام الذكاء الاصطناعي في StarryAI. يعتمد هذا الموقع على القدرات الإبداعية للذكاء الاصطناعي لإنشاء أعمال فنية فريدة من نصوصك. كل ماعليك هو أن تصف النص الذي ترغب في تحويله، ومن ثم يقوم StarryAI بإنشاء الصورة المناسبة بناءً على وصفك.

5.Stablediffusion

أداة Stablediffusion هي وسيلة رائعة لتحويل نص إلى صورة بسرعة وسهولة. يمكنك بسهولة إدخال النص الذي تريده وتحويله إلى صورة بسرعة باستخدام هذه الأداة. بالإضافة إلى النسخة المجانية التي تسمح بإنشاء 4 صور عند كل استخدام، هناك نسخة مدفوعة تقدم مزيدًا من الميزات لاستخدامها بشكل متقدم.







Mohamed hamed
بواسطة : Mohamed hamed
محمد حامد هو منشئ ومبرمج موقع تيكنولوجاوي وهي مدونة تقنية تعرض كل ما يخص التقنية من البرمجة والامن والربح من الانترنت ومن الكورسات التعليمية والتطبيقات الجوالة
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -