أخر الاخبار

افضل برنامج لتسريع لعبة ببجي - تفعيل ال 90 فريم علي اجهزه الاندرويد

تسريع لعبة ببجي بدون باند

بدون شك، تسريع لعبة ببجي بدون باند على الهواتف المحمولة يمثل تحدٍ مهم للاعبين. تحقيق تسريع اللعبة دون تعرضك للحظر يعتمد على استراتيجيات محددة. من بين هذه الاستراتيجيات تحديث نظام التشغيل وتطبيقات الهاتف بانتظام، وإغلاق التطبيقات الخلفية أثناء اللعب، وتقليل جودة الرسومات والإعدادات إلى مستوى يتناسب مع قدرات جهازك، بالإضافة إلى الاتصال بشبكة Wi-Fi سريعة واستخدام وضع الطاقة العالية.


تسريع لعبة ببجي بدون باند
تسريع لعبة ببجي بدون باند - تفعيل ال 90 فريم علي اجهزه الاندرويد

لكن اليوم إذا كنت تبحث عن تجربة لعب سلسة وخالية من التأخير، ف في هذا المقالة سنتكلم عن كيفيه تسريع لعبه ببجي بدون باند او تسريع ببجي موبايل للاجهزة الضعيفة بدون حظرك من شركه ببجي موبايل.

كيف اسرع لعبة

تسريع ببجي موبايل او اي لعبه يمكن أن يتطلب عدة خطوات. أولاً، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر أو الجهاز الذي تلعب عليه يلبي متطلبات النظام اللازمة لتشغيل اللعبة بسلاسة. ثانياً، قم بتحديث برامج تعريف بطاقة الرسومات إلى أحدث إصدار متاح، ثالثاً، قم بإغلاق البرامج الأخرى التي قد تكون تعمل في الخلفية لتحسين أداء اللعبة.

 رابعاً، في إعدادات اللعبة نفسها، يمكنك تعديل الإعدادات الرسومية لتناسب قدرات جهازك - قلل من دقة الرسومات أو الظلال إذا كان ذلك ضروريًا. وأخيراً، قد تكون هناك برامج تسريع معينة مثل "Razer Cortex" أو "Game Booster" التي تساعد في تحسين أداء اللعبة بإغلاق التطبيقات غير الضرورية أثناء اللعب

هل ببجي تشتغل علي 1 رام للاندرويد

ببجي موبايل (PUBG Mobile) تعتبر من بين الألعاب ذات الرسومات العالية والمتطلبات الأكثر تحديًا على منصة الأندرويد. عادةً ما تتطلب تشغيلها بشكل سلس جهازًا بمواصفات أعلى من ذلك.

عندما يكون لديك جهاز يحمل رام بحجم 1 جيجابايت، قد تواجه صعوبة كبيرة في تشغيل ببجي موبايل بطريقة سلسة. إذا كنت تستطيع تشغيل اللعبة، فمن المحتمل أن تواجه تأخرًا في الأداء، تقطيعًا في الرسومات ويحدث دروب فريم كثير، وتجربة لعب غير مرضية.

للحصول على تجربة لعب مرضية مع ببجي موبايل، عمومًا يُفضل أن يكون لديك جهاز يحمل رام بحجم أكبر، مثل 3 جيجابايت على الأقل. تذكر أن متطلبات النظام يمكن أن تتغير مع تحديثات اللعبة، لذا من المستحسن الاطلاع على المتطلبات المحدثة قبل تجربة تشغيلها على جهازك.

تسريع لعبه ببجي بدون باند

يوجد عديد من الناس يتسائلون حول هل يمكن تسريع لعبه ببجي ، بمعني عدم تقتطع في اللعبة او تحسن في الرسوميات والجودة وكل شئ؟ بالطبع يوجد العديد من البرامج التي ساذكرها والتي يوجد فيها ميزه تسريع ببجي موبايل باند او بدون عدم حظر اللعبه لك.

1.Game Booster

تطبيق Game Booster لنظام الأندرويد يوفر العديد من المميزات المفيدة لمحبي الألعاب:

1.زيادة أداء اللعبة: يساعد على تحسين أداء الألعاب عبر تخصيص موارد الهاتف وإيقاف تشغيل التطبيقات الخلفية غير الضرورية، مما يساعد في تجنب التقطيع وتحسين معدل الإطارات في اللعبة.

2.وضع الأداء العالي: يمكن للتطبيق تفعيل وضع الأداء العالي لتخصيص إعدادات النظام والهاتف للحصول على أداء أفضل أثناء تشغيل الألعاب، مثل زيادة سرعة المعالج وتحسين أداء وحدة معالجة الرسومات.

3.تبريد الهاتف: يحتوي التطبيق على وظيفة تبريد الهاتف لمنع ارتفاع درجة حرارته أثناء اللعب، مما يساعد في الحفاظ على أداء مستقر ويطيل عمر الهاتف.

4.تسريع الإنترنت: يمكن لتطبيق Game Booster تحسين اتصال الإنترنت الخاص بك لتقليل تأخر البيانات وزيادة سرعة الاستجابة أثناء اللعب الجماعي عبر الإنترنت.

5.تسجيل اللعبة والاستوديو المدمج: يتيح التطبيق إمكانية تسجيل مقاطع اللعب الخاصة بك ومشاركتها مع الآخرين، كما يوفر استوديو مدمج لتحرير ومشاركة هذه المقاطع.

6.إدارة التطبيقات: يمكن للتطبيق إدارة التطبيقات وإيقاف تشغيل التطبيقات الخلفية غير الضرورية أثناء اللعب، مما يساعد في تحسين أداء اللعبة.

باستخدام تطبيق Game Booster، يمكن للاعبين الاستمتاع بتجربة لعب أكثر سلاسة وأداء محسّن على أجهزة الأندرويد الخاصة بهم لتحميل التطبيق اضغط هنا.

2. Kill Apps - close all apps

تطبيق "Kill Apps" أو "Close All Apps" هو تطبيق يهدف إلى إغلاق جميع التطبيقات الجارية في الهاتف الذكي لتحسين أداءه واستهلاك البطارية. وبالنسبة لتطبيقات الألعاب يساهم في تسريع لعبه ببجي ، عندما يكون هاتفك متوفر فيه رامات ضعيفه مثل 2 جيجا انصحك باستخدام هذا التطبيق لتحسين اللعب ولسلاسه اللعبة، في كل مره تدخل الي اللعبه توجه الا التطبيق ثم قم ب اغلاق كل التطبيقات وافتح اللعبه وستري الفرق.

عندما تلعب ببجي أو أي لعبة أخرى، قد تكون هناك تطبيقات أخرى تعمل في الخلفية، إذا كنت تستخدم تطبيق "Kill Apps" لإغلاقها جميعًا، فقد يؤدي ذلك إلى تحسين أداء اللعبة بعض الشيء من خلال تحرير موارد النظام، ولكن يجب أن تكون حذرًا، لأن إغلاق التطبيقات بشكل متكرر قد يتسبب في إعادة تحميلها مرة أخرى عند الحاجة، مما قد يؤدي إلى استهلاك أكبر للبطارية.

مع ذلك، يُفضل دائمًا إغلاق التطبيقات يدويًا عند الانتهاء من استخدامها بدلاً من الاعتماد بشكل كبير على تطبيقات إغلاق التطبيقات. هذا يساعد على تجنب مشكلات محتملة مثل إعادة التحميل المتكرر وتأثيرات غير متوقعة على النظام.

بالختام، استخدام تطبيق "Kill Apps" مع ببجي قد يكون مفيدًا بعض الشيء في بعض الحالات، ولكن الحذر والتوازن في استخدامه يبقيان أمور الأداء واستهلاك البطارية في توازن لتحميل التطبيق اضغط هنا.



خاتمه، في الختام يُظهر السبيل الوحيد لتسريع لعبة ببجي دون خطر الحظر أهمية الالتزام بقواعد اللعبة وشروطها، يمكن تحسين أداء اللعبة عبر تحسين إعدادات الهاتف وإغلاق التطبيقات الخلفية غير الضرورية وتحرير مساحة تخزين كافية. استخدم تطبيقات تسريع الألعاب إذا كانت موثوقة ومعترف بها من قبل المطورين.

تجنب استخدام التعديلات أو البرامج الغير قانونية التي تتعارض مع شروط الاستخدام الرسمية للعبة، حيث يمكن أن تؤدي إلى حظر دائم. في النهاية، يجب أن نتذكر أن اللعب النزيه يضمن تجربة أفضل للجميع ويسهم في الحفاظ على بيئة اللعب العادلة والممتعة لجميع لاعبين ببجي.
Mohamed hamed
بواسطة : Mohamed hamed
محمد حامد هو منشئ ومبرمج موقع تيكنولوجاوي وهي مدونة تقنية تعرض كل ما يخص التقنية من البرمجة والامن والربح من الانترنت ومن الكورسات التعليمية والتطبيقات الجوالة
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -